شركة أمانديس..إعفاءات في المناصب أم تصفية حسابات

في خطوة تخفي في طياتها تصفية حسابات داخلية ضيقة، أقدمت شركة أمانديس المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء والتطهير السائل بمدينة طنجة التابعة لمجموعة فيوليا الموجود مقرها بباريس، اليوم الإثنين، على إبعاد مولود نوراقي، مدير الشركة بطنجة عن منصبه، متسببة في رجة في صفوف عمال ومسؤولي الشركة.

مصادر مٌباشر، أوردت أن المدير العام لشركة أمانديس أقدم وفي خطوة متسرعة على إصدار قرار مفاجئ يقضي بتوقيف مدير أمانديس بطنجة مولود نوراقي، عن العمل لمدة أسبوع، لأسباب لم تفصح عنها الشركة لحدود الساعة.

وكشفت ذات المصادر، أن الشركة قامت أيضا بإعفاء مدير الزبناء، الذي بالمناسبة هو صهر مدير الموارد البشرية بذات الشركة، هذه الإعفاءات حسب مصادرنا، مردها الى حملة شرسة قادها مسؤولون نافذون تضرروا من بعض قرارات مدير الشركة مولود نوراقي، الذي يشهد له موظفي وعمال الشركة بالكفاءة والتفاني وعمله على حل العديد من المشاكل العالقة.

وبخصوص حيثيات هذا القرار، كشف مصدر عليم لمٌباشر، بأن نوراقي، وقف بالمرصاد في وجه مسؤولين داخل الشركة كانوا يستغلون مناصبهم لقضاء مآرب منعشين عقاريين، حيث يتم تسريع مساطر ربط تجزئات سكنية نائية بشبكة الماء والكهرباء في ظرف وجيز يبعث على الإرتياب، في حين أن أحياء شعبية آهلة بالسكان تظل محرومة من هاتين المادتين الأساسيتين لسنوات عديدة بسبب تعنت هؤلاء المسؤولين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق