ضاحي خلفان: إسرائيل أصبحت جزء لا يتجزأ من أرض العرب

قال الفريق ضاحي خلفان رئيس شرطة دبي الأسبق إن إسرائيل أصبحت جزء لا يتجزأ من أرض العرب ، مدعيا ان حركة حماس هي المنظمة التي خلقت لتعطي المصداقية للغرب في ان الفلسطينيين لا يريدون السلام.

وأضاف خلفان في سلسلة تغريدات عبر صحفته الرسمية على توتير :” أصبحت إسرائيل جزء لا يتجزأ من أرض العرب..كل الديانات فيها…لبنان الرئيس مسيحي وفيها بقية الديانات…إسرائيل الرئيس يهودي وفيها بقية الديانات …..الخ.. شو يكون الرئيس في الدولة ما لنا دخل في ديانتك.. لكن نحن في حالة جوار”.

وتابع :” حماس هي المنظمة التي خلقت لتعطي المصداقية للغرب في أن الفلسطينيين لا يريدون السلام…جاءت لتضرب سياسة فتح الداعية إلى حل الدولتين في العمق…خلقت حماس لتفشل فتح…ونجحت في تشوية الصورة للمساعي الفتحاوية”.

ودعا اخلفان إلى ضرورة السماح بتملك الإسرائيليين في الدول العربية وكذلك تملك العرب في إسرائيل، متوقعا أن تكون الأخيرة بعد 50 عاما ذات أغلبية عربية.

وقال: “من الأمور التي أراها ضرورية أن يكون دخول الإسرائيليين إلى الدول العربية بدون تأشيرة ودخول العرب إلى إسرائيل بدون تأشيرة.. والسماح بالتمليك والاستثمار لكل جهة لدى الجهة الأخرى”.

واعتبر أن “إسرائيل حقا تريد السلام لأن بكل مقاييس البقاء الآمن لها لا يكون إلا بالسلام الجميع بما فيهم بطبيعة الحال الفلسطينيين”، مضيفا “الزمن لا يخدم عزلة إسرائيل عن المحيط العربي”.

وتابع “أنتم تفتكروا أن إسرائيل كلها يهود.. ملايين من إخوانكم العرب عايشين في إسرائيل.. أحسن من عيشة كثيرين من العرب في بلدانهم العربية”.

وأكد على أن “أمن دولة إسرائيل حق ووجودها حق…وأمن دولة فلسطين حق وجودها حق”.

وتوقع حال تطبيع العرب مع إسرائيل على نطاق واسع أن يكون هناك من يتحدث العربية في كل زاوية من شوارع إسرائيل عام 2070، وأن تصبح إسرائيل ذات أغلبية عربية.
منقول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق