طنجة تهتز بعد تسجيل بؤر عائلية جديدة ونقل 16 حالة الى المستشفى

ليلة سوداء أخرى عاشتها مدينة طنجة، مساء اليوم الخميس، بعد ظهور بؤر عائلية جديدة تسببت في تسجيل 16 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، دفعة واحدة، نقلت من أحياء مختلقة للمراكز الإستشفائية المتواجدة بالمدينة.

وحسب المعطيات التي تحصل عليها مُباشر، فقد جرى نقل ثمانية أشخاص من أسرة واحدة يقطنون بحي بني مكادة القديمة التابع لمقاطعة بني مكادة، لمستشفى الدوق دو طوفار بعد أن أكدت التحاليل المخبرية التي خضعوا لها إصابتهم بالفيروس.

كما سجلت منطقة الواد بحي الحداد 6 إصابات مؤكدة تعود جميعها لأفراد أسرة واحدة مكونة من شابين وثلاث فتيات ووالدتهم ، إلى جانب حالتي إصابة تم نقلها من إحدى الإقامات السكنية المحادية لمقهى “ميتروبول” بمنطقة البولفار بطنجة، لتكون حصيلة الحالات المؤكدة التي تم تسجيلها اليوم الخميس 16 حالة.

مصدر مطلع كشف لموقع مُباشر، أنه تم إحداث لجنة خاصة على مستوى جهاز الوقاية المدنية تتكفل بإعداد المصابين نفسيا قبل مباشرة عملية نقلهم، حيث يتم تخييرهم بين نقلهم من المنزل مباشرة أو اماكن أخرى من اختيارهم.

هذا، وتجدر الإشارة إلى أن حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد، بمدينة طنجة، بلغت 729 حالة مؤكدة، وفق آخر الإحصائيات الصادرة عن المديرية الجهوية للصحة بجهة الشمال.

طنجة تهتز بعد تسجيل بؤر عائلية جديدة ونقل 16 حالة الى المستشفى 2طنجة تهتز بعد تسجيل بؤر عائلية جديدة ونقل 16 حالة الى المستشفى 3

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق