عاجل..أمن طنجة يلقي القبض على “سفيان الجْزايري” داخل مصحة خاصة

متابعة/ هيئة التحرير

ألقت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة عشية اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2021 القبض على المدعو “سفيان حمبلي” المبحوث عنه من طرف الأنتربول بتهمة تكوين عصابة إجرامية والإتجار الدولي في المخدرات، داخل مصحة السلام الواقعة بشارع عبد الرحمن اليوسفي بطنجة.

ووفق مصادر مٌباشر، فإن المصالح الأمنية بطنجة بمجرد توصلها بمعلومات دقيقة عن تواجد المدعو “حمبلي” والملقب ب”سفيان الجْزايري” بالمصحة المذكورة، تحركت على جناح السرعة وطوقت كل مرافق المصحة خوفا من فِرار المعني بالأمر، وقامت بتعيين حراسة مشددة على الجناح الذي يتواجد فيه “حمبلي”، حيث يخضع للعلاج والتطبيب بعد تعرضه لإعتداء بالأسلحة البيضاء من طرف مجهولين بمنطقة أشقار ليلة أمسٍ الخميس يرجح أنّ له علاقة بتصفية حسابات بين بارونات مخدرات وفق ما أكدته مصادر مطلعة لمٌباشر.

ويحمل سفيان حمبلي ذي الأصول الجزائرية الجنسية الفرنسية، حيث اشتغل مُخبرا للأجهزة الأمنية الفرنسية لمدة طويلة حسب ما نشرته تقارير اعلامية فرنسية، وهو ما أدخله في دوامة صراعات مع كرتيلات أرادت تصفيته في أوروربا قلل أن يفلت بحلده ويدخل الأراضي المغربية بطريقة غير مفهومة.

وعاين مٌباشرانتشار مكثف لعناصر أمنية بزي مدني بمحيط المصحة، تحسبا لأي طارئ، خصوصا وأن المدعو “سفيان حمبلي” يعد من أكبر بارونات المخدرات في أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق