“فيدورات” مطعم شهير بكورنيش طنجة يتسببون بالفوضى وعرقلة السير

متابعة | هيئة التحرير

استنكر عدد من رواد “البلاية” تصرفات “فيدورات” لأحد المطاعم الشهيرة المصنفة الكائن بمحج محمد السادس بمدينة طنجة، الذين انتشرت خروقاتهم في المنطقة وعاثوا فيها فسادا، بدريعة أنهم ينفذون تعليمات رب عملهم.

وفي تفاصيل الواقعة، فقد رصدت أعين مُباشر يوم السبت 27 يناير الجاري، خروقات بالجملة من طرف هؤلاء، إذ يقومون بعرقلة السير بالشارع العام أثناء تسلمهم سيارة زبون معين لوضعها في “الباركينغ”، ولأنهم يتعاملون مع سيارات فارهة كون زبناء هذا المطعم من أثرياء المدينة، ولأن العائد كذلك سيكون مبلغا لا بأس به ما بين 100 إلى 200 درهم، فيتصرفون كما لو أن ليس هناك قانونا يحكمهم، ويعرقلون حركة السير على حساب مراقبة سيارة زبون لدقائق قبل ركنها في المرأب.

وكشف مصدر مُباشر، أن هؤلاء الحراس تمادى بهم الأمر إلى ضرب أطفال قاصرين الذين يحاولون جلب قوت يومهم ببيع المناديل الورقية والورود على مستوى الكورنيش المحاذي للمطعم المعني بالأمر، فضلا عن السرعة المهولة التي يسوقون بها سيارات زبائنهم، حيث يهددون بها سلامة هؤلاء الأطفال الذين لا حول لهم ولا قوة.

هذا وقد أوضح المصدر ذاته، أنه حالما تدخل أحد المواطنين من المارة لزجر “فيدور” كاد يلتهم غضبا طفلة صغيرة تبيع ورودا للمارة هناك، رد عليه الآخر بسباب وشتم وقذف، مؤكدا له أن هذه تعليمات “الباطرون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى