في عمليتين منفصلتين.. توقيف خمسة أشخاص بطنجة والقنيطرة لتورطهم في ترويج المخدرات

مواصلة للجهود المبذولة لمكافحة تهريب وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بكل من القنيطرة وطنجة في عمليتين منفصلتين، جرى تنفيذهما مساء أمس الثلاثاء، من توقيف خمسة أشخاص، من بينهم سيدة وشخصان مبحوث عنهما على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهم في ترويج الأقراص المهلوسة.

وقد أسفرت العملية الأولى المنجزة بمدينة طنجة، عن توقيف شخصين أثناء استعدادهما للسفر على متن حافلة متوجهة لمدينة مكناس، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهما على 835 قرص مخدر من نوع “إكستازي” و”ريفوتريل”.

أما العملية الثانية التي باشرتها الشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، فقد مكنت من توقيف ثلاثة أشخاص من بينهم سيدة، مباشرة بعد وصولهم على متن سيارة خفيفة قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث تم العثور بحوزتهم على 2400 قرص مخدر من نوع “ريفوتريل”، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم اخضاع المشتبه فيهم لإجراءات البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابات العامة المختصة ترابيا، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضايا، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى