تفاصيل كمين أمني مُحكم أطاح بشخص حاول استدراج طفل بطنجة

لم تكد صدمة اختطاف ومقتل الطفل “عدنان بوشوف” تنجلي عن مدينة طنجة، حتى كادت المدينة أن تهتز على وقع حادثة مشابهة لولا يقظة السلطات المحلية والمصالح الأمنية بالمدينة، حيث تمكنت العناصر الأمنية التابعة للدائرة العاشرة بالمنطقة الأمنية الثانية بمدينة طنجة، مساء اليوم السبت، من توقيف شخص حاول استدراج طفل لأسباب مجهولة بحي مغوغة الكبيرة.

ووفق ما أورده مصدر مطلع، فإن كمين أمني مُحكم أطاح بالمشتبه فيه، وذلك بناءا على معطيات وتفاصيل توصلت بها الدائرة الأمنية العاشرة بطنجة، مفادها قيام المعني باستدراج الطفل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث سارع الطفل إلى إخبار والده الذي ربط بدوره الإتصال بالسلطات المحلية التابعة للملحقة الإدارية التاسعة التي طالبت والد الطفل بربط الإتصال بالمصالح الأمنية لتقديم شكاية في الموضوع ونصب كمين لتوقيف المعني.

وحسب ذات المصدر، فقد تم استدارج المعني لحي مغوغة الكبيرة بطريقة ذكية من خلال الطفل قبل أن يتم توقيفه في حدود الساع  السادسة والنصف مساء، من طرف المصالح الأمنية وبحضور أحد أعوان السلطة.

وقد تم وضع المعني رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، من أجل تعميق البحث معه والكشف عن ظروف وملابسات القضية.

هذا في وقت تعيش مدينة طنجة على وقع صدمة العثور على الطفل “عدنان بوشوف”، الذي اختفى في ظروف غامضة بداية الأسبوع الجاري، قبل أن يتم العثور عليه مقتولا بالقرب من منزل أسرته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق