ليموري يتفقد سوق سيدي بوعبيد والوالي يعد التجار بالسرعة في الأشغال

متابعة/ هيئة التحرير

قام منير ليموري عمدة مدينة طنجة صباح يومه الأحد بتفقد أشغال سوق سيدي بوعبيد، الذي يشهد عملية هدم واسعة تمهيدا لبناء پاركينغ تحت أرضي، وإعادة هيكلة سوق سيدي بوعبيد التاريخي.

ليموري زار أيضا سوق سيدي بوعبيد المؤقت الذي تم نقله الى حي الدرادب، والتقى بممثلي رابطة تجار سوق سيدي بوعبيد، حيث شيدت السلطات محلات تجارية بمعايير جيدة، ومن المنتظر أن يشهد السوق افتتاحا رسميا يوم الأحد المقبل.

وقد عبّر كمال التهامي رئيس رابطة تجار سوق سيدي بوعبيد في اتصال مع مٌباشر، عن ارتياحه من السرعة في وتيرة أشغال هدم السوق، مضيفا بأن والي جهة طنجة محمد مهيدية وعدهم بعودة التجار إلى محلاتهم بسوق سيدي بوعبيد في أجل 8 أشهر.

وشَكَر كمال التهامي في ذات الإتصال، والي الجهة وعمدة المدينة على تجاوبهم مع مطالب تجار السوق واستحضارهم لمصالحهم بالدرجة الأولى، وكشف تجار سوق سيدي بوعبيد عن وقوفهم دائما في مصلحة المدينة، خصوصا وأن ساحة 9 أبريل (سوق دبرّا) تعاني من غياب مستودعات لركن السيارات، وهو ما يساهم في التخفيف من اكتظاظ في خركة السير والجولان.

ويسهر رئيس الدائرة الحضرية طنجة المدينة شخصيا على سير الأشغال بتكليف من والي الجهة، حيث يقف على تتبع كل صغيرة وكبيرة تهم هذا المشروع الذي تراهن عليه ولاية الجهة، حتى يكون مشروع تهيئة المدينة القديمة كاملا.

ليموري يتفقد سوق سيدي بوعبيد والوالي يعد التجار بالسرعة في الأشغال 2 ليموري يتفقد سوق سيدي بوعبيد والوالي يعد التجار بالسرعة في الأشغال 3 ليموري يتفقد سوق سيدي بوعبيد والوالي يعد التجار بالسرعة في الأشغال 4 ليموري يتفقد سوق سيدي بوعبيد والوالي يعد التجار بالسرعة في الأشغال 5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق