مدير الميناء الترفيهي بطنجة يقاضي مستشارا جماعيا بسبب “تدوينة”

متابعة | هيئة التحرير

تقدم المدير العام للميناء الترفيهي “مارينا باي” بمدينة طنجة، بشكاية لدى السلطات القضائية في حق المستشار بمجلس جماعة طنجة، حسن بلخيضر، بسبب تدوينة نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها.

حسب بلخيضر، المستشار الجماعي عن حزب الإتحاد الدستوري، قال في منشور له على حسابه بموقع “فيسبوك”، مساء اليوم الخميس، أنه “توصل اليوم باستدعاء لأول مرة في حياته الشخصية أو المهنية أو السياسية يتعلق بتدوينة لها علاقة بمطعم برج النعام بالمدينة القديمة والذي أثار سخطا عارما لدى الساكنة والمهتمين بالأثار والتي تشرف عليه شركة ميناء طنجة، والذي تمت إيقاف الأشغال به من طرف السلطات”.

وأوضح بلخيضر في تدوينته، أنه “تطرق في التدوينة محل الشكاية لعدد من الاختلالات في تدبير الميناء والتي تتعتبر جماعة طنجة مساهما فيه إلى جانب شركاء أخرين”.

وتابع المستشار الجماعي، أنه “كان على الشركة توضيحها عبر بلاغ للرأي العام بدل اللجوء للمحاكم، وما نبه له أو استفسر عنه هو من صميم المهام الموكل له في تتبع كل ما يخص الشأن المحلي والكلمة الفصل للقضاء في هذه النازلة الفريدة من نوعها في المؤسسات العمومية التي يضايقها النقد والمراقبة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى