مكتب السكك الحديدية يطلق برنامج خاص بمناسبة عيد الأضحى والفترة الصيفية

 أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية عن إطلاق برنامج رحلات خاص لمواكبة تنقلات المسافرين، في أفضل ظروف السلامة الصحية والراحة، خلال فترتي عيد الأضحى والعطلة الصيفية، وذلك ابتداء من يوم الاثنين 27 يوليوز الجاري.

وأوضح بلاغ للمكتب أن هذا البرنامج يشمل، بالإضافة إلى القطارات المعتادة، قطارات إضافية لا سيما على المحاور الأكثر طلبا، وتكثيف الفرق التأطيرية التي تهتم باستقبال وإرشاد المسافرين سواء داخل المحطات أو على متن القطارات.

وأضاف المكتب أنه لتشجيع الرحلات الفردية أو الجماعية (حتى 5 مسافرين)، سيطلق المكتب بطاقة سفر تقدم عددا غير محدود من الرحلات مع تخفيض بنسبة 50 في المائة على قطارات الأطلس و30 في المائة على قطارات البراق (باستثناء المراسلات المحلية).

وأبرز البلاغ أن هذه البطاقة التي تعرض بسعر جذاب بـ 199 درهما فقط وصالحة لمدة شهر تعد فرصة مميزة لاكتشاف واستكشاف ربوع المملكة والثروات التي تزخر بها مختلف الجهات التي يجوبها القطار. كما تعتبر دعوة مفتوحة للقيام برحلات استكشافية رائعة عبر القطار بسعر جد مناسب.

وذكر المكتب بأن سير القطارات سيتم مع الاحترام التام للتدابير الاحترازية والوقائية المتعلقة بالسلامة الصحية وتوصيات السلطات المختصة، مشيرا إلى أنه بالإضافة إلى التوفر على رخصة السفر من المنطقة رقم 2، من اللازم ارتداء الكمامة، واحترام قواعد التباعد الاجتماعي بالمحطات وعلى متن القطارات، وتعزيز التنظيف والتعقيم للقطارات والفضاءات المشتركة بالمحطات وكذا توفير المحلول الكحولي بالمحطات والقطارات…

ودعا المكتب زبناءه للاستعلام حول هذه المواقيت الخاصة ببرنامج “عيد الأضحى والفترة الصيفية” وشروط استخدام هذه البطاقة الجديدة عبر القنوات التواصلية التالية: موقعا الإنترنت (www.oncf.ma وwww.oncf-voyages.ma) والصفحات الرسمية للمكتب على مواقع التواصل الاجتماعي ومراكز الاستقبال بالمحطات ومركز خدمة الزبناء بالاتصال ب2255.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى