من يخلف أبرشان في رئاسة اتحاد طنجة لكرة القدم؟

مع قرب موعد الجمع العام لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم المزمع عقده يوم 20 من شهر نونبر الجاري، يتداول الشارع الطنجاوي عدة أسماء تنتمي لمجال المال والأعمال ترغب في دخول مغامرة تسيير نادي اتحاد طنجة، الا أن هذا الطرح يبقى رهين بمغادرة عبد الحميد أبرشان الرئيس الحالي للنادي والمنتهية ولايته لمنصب الرئيس، وترك المجال لمرشح جديد يختاره الجمع العام، ويصوت عليه المنخرطين.

أبرشان سبق وأن أعلن عن رحيله من رئاسة الفريق في أخر جمع عام للنادي لعدة أسباب، أولها غياب الدعم المادي الذي أرهق ميزانية النادي، وجعله يدخل في دوامة الأندية الموبوءة ماديا، مما انعكس على نتائج الفريق في الموسمين الأخيرين، وكذا انتقادات الجماهير لشخصه وسمعته.

مصادر مقربة من أبرشان، كشفت بأن الأخير عازم على الرحيل، وغير مستعد لخوض مغامرة ترأس النادي في ظل الوضعية المادية المزية التي يتخبط فيها منذ سنوات.

وحسب ما يروج في الكواليس أن كل الأسماء التي يتم تداولها في الصالونات الرياضية تبقى مجرد تكهنات، بمسوِّغ أنه لم يضع أي شخص طلب ترشيحه لدى ادارة النادي، ليظل السؤال الذي يؤرق بال الجماهير الطنجاوية، هو من سيخلف أبرشان في رئاسة النادي في حال رحيله!؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق