والي أمن طنجة يتفاعل مع ساكنة مسنانة وهذا ما قرره

تفاعلا مع ما نشره موقع مُباشر حول شكايات مواطنين متعلقة بصعوبة الخدمات الأمنية بإحدى الدوائر التابعة لمنطقة أمن طنجة المدينة بحي مسنانة، سارعت ولاية أمن طنجة لإتخاذ مجموعة من التدابير والإجراءات للحد من الصعوبات والعراقيل التي يواجهها المواطنون بحي مسنانة.

وحسب بلاغ توصل مُباشر بنسخة منه، فقد قامت مصالح ولاية أمن طنجة وبتعليمات مباشرة من والي الأمن، محمد أوعلا أحتيت، باتخاذ تدابير واجراءات ادارية فورية بالدائرة الامنية 11، من خلال تدعيم المصلحة الادارية بها بالوسائل اللوجيستيكية والبشرية قصد الاستجابة لطلبات شواهد السكنى والرفع من معالجة الملفات الادارية للمواطنين والمرتفقين داخل المصلحة الامنية.

كما تم ايضا حسب ذات البلاغ، تعيين دورية امنية دائمة لتنظيم دخول المواطنين للدائرة الامنية لمنع اي اكتظاظ و كذا الحفاظ على التباعد بين المرتفقين اقرارا لتطبيق مبادىء وقواعد الاحتراز الصحي .

ولتمكين المواطنين ايضا بنفس المصلحة -يضيف البلاغ- أعطى  والي الامن تعليماته بوضع شرطي للمرور بالقرب للمصلحة لمنع فوضى ركن سيارات المرتفقين وتنظيم السير والجولان بالقرب من الدائرة الامنية .

و عليه فولاية امن طنجة حريصة على الاستجابة لطلبات المواطنين داخل مرافقها الامنية وتحسين جودة الخدمات الادارية بها تنفيذا لتعليمات المديرية العامة للأمن الوطني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق