الوكيل العام بطنجة يودع إطار جمعوي بسجن ساتفيلاج

علم مُباشر، أن الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بمدينة طنجة، أمر، منتصف الأسبوع الجاري، بإيداع شخص ثلاثيني متهم بهتك عرض قاصر دون سن 12 سنة، السجن المحلي “سات فيلاج” بطنجة.

وقرر الوكيل العام للملك متابعة المتهم المسمى “ع.ز” الذي  يشتغل سائقا لسيارة أجرة وإطارا جمعويا بإحدى الجمعيات التربوية بمدينة طنجة، في حالة اعتقال، وذلك من أجل جناية هتك عرض والتغرير بقاصر، الأفعال المنصوص عليها وعلى عقوبتها في القانون الجنائي.

وفي تفاصيل القضية، فإن المتهم، متزوج وأب لأطفال، عمد لمرات عديدة على استدراج الطفلة التي تدرس بالجمعية التي يشتغل إطارا جمعويا بها إلى بيته بحجة منحها بعض الملابس الموحدة الخاصة بأنشطة الجمعية، قبل أن يشرع في ممارسة الجنس عليها، مستغلا خلو المنزل من زوجته التي يبعثها لبيت أبويها كلما نوى استدراج الطفلة إلي البيت.

وحسب نص شكاية التي توصل موقع مُباشر بنسخة منها،  فإن أسرة الضحية وبعد البحث عن طريق الصدفة في هاتف الطفلة، عثرت على مجموعة من الرسائل والحوارات بحمولات جنسية خليعة كان يرسلها المتهم للطفلة بعد منتصف الليل وفي الساعات الأولى من الصباح، فضلا عن مقاطع جنسية ومطالبتها بتصوير وتسجيل فيديوهات لجسدها العاري وإرسالها له.

وتضيف الشكاية، أنه بعد بعد اكتشاف الأسرة للرسائل اعترفت الطفلة بالممارسات والأفعال التي كان يمارسها عليها المتهم بعد استدراجها إلى منزله، وهي الافعال التي تسببت في إصابة أبويها بإنهيار نفسي بعد سماعها من فم الطفلة.

هذا، ولا تعد هذه الحادثة الأولى التي شهدتها مدينة طنجة خلال الفترة الأخيرة، حيث يوم الخميس، توقيف بائع “ديطاي” بمنطقة عزيب “الحاج قدور”  قام باستدراج طفل عمره 7 سنوات بغية هتك عرضه غير أن تدخل المواطنين في الوقت المناسب حال دون ذلك، وقد جرى إيداعه السجن المحلي “سات فيلاج” أمس الجمعة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى