تصنيف مدينة طنجة ضمن أجمل عشر مدن في العالم

صنفت منصّة “دو ترافل” العالمية، المتخصصة في الأسفار وتقديم النصائح والتوجيهات السّياحية، مدينة طنجة ضمن “المدن الـ10 الأجمل التي تدفع السّائح إلى التّفكير في ميزانيّته لكي يستطيع تحمل التكاليف”.

وأوردت، إن “السّفر قد يبدو حلماً بعيد المنال بالنسبة للعديد من الأشخاص، خاصة في مجتمعات أمريكا الشمالية، فغالبا ما يُنظر إليه على أنه أمر مخصّص للأثرياء”.

لكن “طنجة الساحرة” تستطيع أن تعيد تفكيك هذه الاعتقادات، لكونها تخول للسائح زيارة مدينة بمعايير عالمية وغنيّة سياحيّا، في احترام للقدرات الشّرائية، إذ أكدت المنصّة أنه “في كثير من الأحيان يكون المبلغ اللازم للسفر على المدى الطويل أقل مما ينفقه الشخص في مدينته الأصلية في كندا أو الولايات المتحدة”، مضيفة أن “المدن الجميلة صارت تمكّن من رؤية العالم دون الحاجة إلى الكثير من المال لتمويل الرّحلة”.

وتابعت المنصة ذاتها: “يمكن للمسافرين الذين يحلمون بزيارة إسبانيا لكنهم يعتقدون أن التكاليف مرتفعة أن يتطلعوا إلى الجنوب ويغامروا بدخول شمال إفريقيا: طنجة، التي تقع بالمغرب على الجانب الآخر من مضيق جبل طارق من إسبانيا، وتوفر أماكن إقامة بأسعار معقولة وطعاما محليا ووسائل نقل”، وزادت: “إنها مدينة كبيرة وتمكن المسافرين من استكشاف مدينة أصيلة الهادئة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى