قنصلية المغرب ببروكسيل تدخل على خط وفاة “غامضة” لشاب من الحسيمة

دخلت القنصلية العامة للمغرب ببروكسل البلجيكية، على خط قضية وفاة شاب مغربي مقيم ببلجيكا ينحدر من الحسيمة، بطريقة غامضة.

وقالت القنصلية في بلاغ لها، إنها وجهت كتابا إلى وكيل الملك بالدائرة القضائية هال فيلفورد ملتمسة منه اتخاذ ما يراه مناسبا قصد تحديد أسباب الوفاة شاب مغربي ينحدر من مدينة امزورن ضواحي الحسيمة الثلاثاء الماضي.

وأوضحت القنصلية، أنها قامت بربط الاتصال بالمحامي الذي تم تعيينه من طرف أخ الراحل المتواجد ببروكسل ومكنته من جميع المعلومات المتوفرة بخصوص هذه الواقعة. وأشارت ضمن بلاغها أنها قامت فور تلقيها خبر وفاة شاب مغربي بتاريخ 18/01/2022 في ظروف غامضة، (قامت) باتصالات في الموضوع مع مصالح بلدية “أص” للحصول على المعلومات المتعلقة بهويته، التي بينت أن الأمر يتعلق بأيوب أيوبي حسب بطاقة إقامته الإسبانية التي وجدت بحوزته.

كما أكدت، على أنها مستمرة في تتبع الموضوع مع السلطات البلجيكية المعنية قصد الإحاطة علما بجميع التطورات ذات الصلة وخاصة بأسباب الوفاة.

وفي وقت سابق تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورا للشاب أيوب أيوبي الذي توفي يوم 18 يناير بعد اختفائه منذ 11 يناير في بروكسل، وهو الخبر الذي خلف صدمة كبيرة في أوساط محبينه وأقاربه الذين تحركوا لمعرفة أسباب الوفاة، خاصة بعد اكتشاف آثار كدمات وتعنيف على جثة المعني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى