قياديو البام يقاطعون مهرجان تويزا بسبب حضور إلياس العماري

متابعة – هيئة التحرير

أربك حضور رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة الأسبق إلياس العماري في إفتتاح الدورة السابعة عشر  لمهرجان تويزا بطنجة الذي احتضنه المركز الثقافي أحمد بوكماخ يومه الخميس 6 يونيو 2023 ، -أربك- اللجنة التنظيمية، التي تفاجئت بجلوسه في الصف الثاني بالقاعة دون سابق إشعار. 

قياديو حزب البام وعلى رأسهم عمدة المدينة منير ليموري والنائب الأول لرئيس مجلس الجهة عبد اللطيف الغلبزوري ورئيس المجلس الإقليمي امحمد الحميدي، فطِنوا لحيلة ودوافع حضور إلياس العماري في المهرجان وقاطعو فعاليات الإفتتاح، حيث لم تطأ أرجلهم القاعة وغادروا المكان بمجرد علمهم بتواجد العماري داخلها، وسط امتعاض كبير، تضيف مصادرنا.

مغادرة قياديي البام للمهرجان، جاء بسبب تخوفهم من استغلال إلياس العماري لتواجدهم وأخذ صور معهم، ليؤكد للجميع أنه مازال حاضرا ومؤثرا في المشهد السياسي، وأن مغادرته لأرض الوطن وغيابه عن الساحة السياسية كانت بمحض إرادته، وهو ما لم يصدقه حتى الأحمق.

حضور إلياس العماري في افتتاح مهرجان تويزا مرتبط بخرجته الإعلامية الأخيرة، وله تفسير واحد هو أن منسوب جنون العظمة في هرمونات الرجل ارتفع بشكل مريب وهو ما دفعه الى التظاهر بأنه مازال موجودا ومازال قويا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى