نزار بركة يبدأ حملته الإنتخابية من سوق كاسباراطا بطنجة

في خطوة وصفها متتبعون بمحاولة للركوب على إنجازات السلطات المحلية بمدينة طنجة، قام الأمين العام لحزب الإستقلال، اليوم السبت، بزيارة ميدانية لسوق كاسابراطا بمدينة طنجة رفقة عدد من قياديي حزبه بالمدينة واعضاء هيئاته الموازية.

زيارة الإستقلالي نزار بركة التي أعقبت حضوره لأحد الأنشطة المنظمة من طرفة هيأة موازية لحزبه بمدينة طنجة، للسوق الأكبر بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة، اعتبرها عدد من النشطاء بمثابة ركوب سياسي على مجهودات السلطات المحلية التي عملت على إخراج السوق من حالة الفوضى والعشوائية التي كان يتخبط بها طيلة الفترة الماضية، وتحرير أرصفته من الفراشة والباعة المتجولين.

هذا، ودفعت زيارة نزار بركة لسوق كاسابراطا عدد من النشطاء للتساؤل عن السر الكامن وراءها، وهل ما إذا كان الأمر يتعلق بحملة انتخابية سابقة لأوانها، علما أنه لم يسبق لأمين عام حزب سياسي أن قام بزيارة لسوق كاسابراطا.

نزار بركة يبدأ حملته الإنتخابية من سوق كاسباراطا بطنجة 2 نزار بركة يبدأ حملته الإنتخابية من سوق كاسباراطا بطنجة 3 نزار بركة يبدأ حملته الإنتخابية من سوق كاسباراطا بطنجة 4 نزار بركة يبدأ حملته الإنتخابية من سوق كاسباراطا بطنجة 5

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق