والد الشاب الذي تعرض للتعنيف من طرف زوجة أبيه يقدم رواية اخرى

كشف مصدر مطلع لموقع مُباشر، أن الشاب الذي ظهر في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع بمواقع التواصل الإجتماعي، والذي يوثق للحظة تعرضه للتعنيف من طرف زوجة أبيه وسط منزل أسرته الكائن بمنطقة المنار ضواحي طنجة، تعمد استفزاز الأخيرة  لدفعها لتعنيفه بغرض تصويرها.

وأفاد والد الشاب في تصريح لموقع “لاديبيش”، أن ابنه من ذوي الإحتياجات الخاصة يبلغ من العمر 19 سنة، وعكس ماتم تداوله، فهو لايقطن بمنزل والده، حيث يدرس بإحدى المدارس الداخلية خارج مدينة طنجة، ويتردد على منازل عدد من أفراد أسرته.

وأضاف المصدر، أن الشاب زار والده خلال فترة التوقف عن الدراسة، وكان يبدي سلوكات عنيفة داخل المنزل بتحريض من طرف أحد أفراد عائلته.

وكشف ذات المصدر، أن الشاب كان يرفض تناول الطعام الذي تعده زوجة أبيه، بدعوى أنها ستقوم بتسميمه وقتله، مايدفعه لإبداء سلوكات عنيفة داخل المنزل بالموازاة مع ذلك.

وفي سياق متصل، أفاد مصدر مطلع، أنه سبق للشاب أن عرض والده وزوجة أبيه للتعنيف متسببا لها  في كسور.

وكانت مصالح الدرك الملكي بالمركز المحلي “راس مروك”، قد أوقفت صباح اليوم الأحد، زوجة أب الشاب بعد ظهروها في مقطع فيديو يوثق للحظة تعنيفه، حيث تم الإستماع إليها إلى جانب كل من الزوج والشاب، ليتقرر وضعها تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث، بأمر مباشر من وكيل الملك بطنجة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق