توقيع اتفاقية لتوفير منتوج سياحي متكامل بجهة طنجة

أعلنت جمعية أرباب ومسيري وكالات كراء السيارات بطنجة، عن توقيعها لإتفاقية إطار بمعية الجمعية الجهوية لوكالات الاسفار، والجمعية الجهوية للصناعة الفندقية، والجمعية الجهوية للنقل السياحي بجهة طنجة تطوان الحسيمة، تستهدف توفير منتوج سياحي متكامل، – packages- وتسويقه على المستوى الوطني يتضمن فندق وسيارة وجولة سياحية مؤطرة .

وتأتي هذه الاتفاقية حسب بلاغ للجمعية،  في إطار الجهود المبذولة لتعويض توقف السياحة العالمية وحركة السفر إلى المغرب من الخارج بسبب وباء كورونا ومحاولة لاستقطاب الساءح الداخلي انعاشا للسياحة الداخلية وخلقا لدينامية محلية في القطاع السياحي الوطني .

وتابع البلاغ، أن الجمعية التزمت بأن توفر في إطار هذه الاتفاقية نسبة من أسطول سيارات أعضاءها الراغبين في الاستفادة من هذه الاتفاقية وفق الشروط والإجراءات الجماعية المقررة ، مضيفا أن الجمعية حاولت في إطار هذه الاتفاقية ضمان اثمنة مناسبة تراعي الظرفية الحالية التي يمر منها القطاع عموما مع توفير سائر الضمانات المتعارف عليها.

وحسب ذات المصدر، فستتولى وكالات الأسفار تسويق هذا المنتوج السياحي وستكون هي صلة الربط بين الزبون وبين وكالة كراء السيارات، وذلك بالإعتماد على آلية شفافة لاختيار السيارة المطلوبة وفق رغبة الزبون انطلاقا من الموقع الالكتروني لوكالة الأسفار .

وخلص البلاغ، إلى أن الاستفادة من هذه الاتفاقية وفق شروطها -وبالأخص الالتزام بتوفير عدد معين من السيارات بشكل دائم طيلة مدة الاتفاقية – ممكن لجميع اعضاء الجمعية الذين قبلوا بهذه الشروط، مضيفا أنه على الراغبين الذين يهمهم الامر ربط الاتصال  برشيد الهواري عضو المكتب من أجل إعداد لائحة أولية بأسماء الوكالات وعدد السيارات حتى يتسنى إتمام باقي الإجراءات التقنية والتسويقية لهذه العملية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق