سخط وسط “إتحاد طنجة” بعد حرمان الفريق من تحاليل “كورونا”

عبر فريق إتحاد طنجة لكرة القدم عن غضبه الشديد جراء حرمانه من إجراء التحاليل الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، والتي كان من المقرر أن يجريها صباح اليوم الجمعة، بالمركز الدولي للسياحة بطنجة.

وقال فريق إتحاد طنجة في تدوينة هبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”،: “ذهب الفريق في 9 من صباح اليوم للمركز السياحي بمالاباطا حيث يتم إجراء التحاليل ليتم ترك الفريق في قاعة الإنتظار حتى 11 صباحا ليخرج أحد الاطباء ويؤكد أن الفريق ليس في اللائحة وأنه لن يقوم بإجراء الإختبارات رغم أن مسؤولي اتحاد طنجة يؤكدون أنهم وجهوا طلب للولاية وتلقوا تاريخ اليوم لإجراء الفحوصات ليعود اللاعبون لمنازلهم في إستهتار واضح من طرف المسؤولين وفي معاملة لاتليق مع فريق المدينة الأول”.

وسبق للفريق أن أعلن عن توقيف التدريبات وإلغاء الحصة التدريبية التي كانت مقررة مساء يوم الأربعاء، بعد تواصل ظهور أعراض شبيهة بأعراض “فيروس كورونا” على العديد من مكونات الفريق منذ العودة من المعسكر الإعدادي المغلق الذي خاضه “فرسان البوغاز” بأكادير.

ووفق ما أكده مصدر مسؤول بفريق البوغاز، فقد ظهرت أعراض شبيهة بفيروس “كورونا” على 12 عنصرا داخل الفريق، من بينهم لاعبون وأعضاء بالطاقمين الإداري والتدريبي، ماخلف ارتباكا وتخوفا وسط مختلف مكونات الفريق خاصة أنه مقبل على خوض مباراة الجولة الـ21 من منافسات الدوري الاحترافي أمام ضيفه نهضة بركان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق