استنفار أمني غير مسبوق بطنجة استباقا لدعوات التمرد على قرار منع الشواطئ

تشهد مدينة طنجة، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، استنفارا أمنيا غير مسبوقا بمختلف المدارات والشوارع المؤدية للشاطئ البلدي والطريق الساحلية في اتجاه منطقة القصر الصغير، استباقا لدعوات مجهولة ارتفعت للتمرد على قرار منع الولوج للشواطئ.

ورصدت كاميرا مُباشر، تعزيزات أمنية غير مسبوقة على طول كورنيش المدينة والشوارع المؤدية له إلى جانب الطريق المؤدية إلى شواطئ إقليم الفحص أنجرة، حيث تم إغلاق عدد من الشوارع بواسطة متاريس إسمنتية وحواجز حديدية مع تثبيت أحزمة أمنية بمختلف الشوارع، وذلك على خلفية دعوات مجهولة ارتفعت بمواقع التواصل الأجتماعي للتمرد على حالة الطوارئ وقرار منع الولوج إلى الشواطئ، من خلال التوجه إلى شواطئ المدينة مشيا على الأقدام عن طريق مجموعات بشرية.

وعمت دعوات مجهولة خلال الأيام الماضية مواقع التواصل الإجتماعي، للإحتجاج على حرمان ساكنة طنجة من الإصطياف بشواطئ المدينة، حيث  طالب عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعاصمة البوغاز بالنزول للشواطئ والتمرد على قرار السلطات.

استنفار أمني غير مسبوق بطنجة استباقا لدعوات التمرد على قرار منع الشواطئ 2 استنفار أمني غير مسبوق بطنجة استباقا لدعوات التمرد على قرار منع الشواطئ 3 استنفار أمني غير مسبوق بطنجة استباقا لدعوات التمرد على قرار منع الشواطئ 4  استنفار أمني غير مسبوق بطنجة استباقا لدعوات التمرد على قرار منع الشواطئ 5

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق