درك ملوسة يوقف قاصر اعتدى جنسيا على ابنة أخيه

أوقفت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بجماعة ملوسة ضواحي مدينة طنجة، مساء اليوم الخميس، شخصا يبلغ من العمر 17 سنة، وذلك على خلفية اتهامه بالتغرير وهتك عرض قاصر.

وحسب المعطيات التي تحصل عليها مُباشر، فقد جرى توقيف المعني بناء على شكاية تقدمت بها أسرة الضحية البالغة من العمر 8 سنوات للوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بطنجة، اتهمت من خلالها شاب قاصر يسمى “ع.ع.و” ويبلغ من العمر 17 سنة، بهتك عرض الطفلة والإعتداء الجنسي عليها بشكل متكرر.

المثير في هذه القضية أن المتهم تربطه بالضحية علاقة قرابة “عمها”، وهو الأمر الذي لم يشفع لها لدى المتهم، حيث استمر في ممارسة الجمس عليها لمرات عديدة قبل أن تقرر الإعتراف لوالديها.

وقد كشف مصدر مطلع، أن المته حاول الفرار مباضرة بعد رصده لعناصر الدرك الملكي بالمنطقة، غير ان سرعة ويقظت عناصر الدرك حالت دون ذلك، حيث تمكنت من توقيفه ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار اتخاد المتعين في حقه.

وجدير بالذكر ان قبيلة الزميج بذات المنطقة، اهتزت قبل أسلبيع قليلة على وقع حادثة مشابهة، حيث تم توقيف إمام بإحدى الكتاتيب القرآنية على خلفية اتهامه بالتحرش بالأطفال وهتك أعراضهم والإعتداء عليهم، قبل ان يععرف بالمنسوب إليه أمام الوكيل العام للملك بطنجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق