نقابيو الجماعات الحضرية بطنجة يوجهون صفعة قوية لخصومهم

اجتمع المكتب النقابي لموظفي الجماعات الحضرية بطنجة، المنتخب حديثا يوم السبت الماضي بمقر الإتحاد المغربي للشغل، للردّ على الإشاعات التي روجها أعضاء من المكتب السابق المنتهية ولايته، والتي لا تطعن في مصداقية الانتخابات التي أسفرت عن انتخاب محمد الفاسي كاتبا عاما بالإجماع.

الإجتماع الذي حضره كل من عبد الله اللشتيوي عضو اللجنة الإدارية للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية، وعزيز القضاوي عضو مكتب الإتحاد الجهوي للنقابات بطنجة، وأزيد من 100 شخص امتلأت بهم قاعة الإجتماعات بمقر الاتحاد المغربي للشغل بطنجة، تم رفع 506 توقيع للأمانة العامة للإتحاد المغربي للشغل، تدعم المكتب الحالي.

محمد الفاسي الكاتب العام لموظفي الجماعات الحضرية بطنجة، وفي حديث مع مٌباشر، قال أن الهدف من وراء هذا الإجتماع، من أجل سدّ الباب للإشاعات المبطنة والمغرضة التي يطلقها بعض أعضاء المكتب السابق، الذين فشلوا في تحقيق مكتسبات الطبقة الشغيلة والدفاع عن مصالحها، بسبب رؤيتهم الضيقة للوضع النقابي، وكذا خدمة أجندتهم السياسية ذي التوجه اليساري، وهو ما يتعارض جملة وتفصيلا مع مبادئ الإتحاد.

وأضاف الفاسي، ” نحن عندما نلج باب نقابتنا العتيدة، نترك السياسة خارجه ونلبس معطف الإتحاد ونحمل فوق أكتافنا هموم العمال والموظفين”.

الفاسي اختتم كلامه بأن حسابات سياسية هي من تحرك هؤلاء، الذين تفاجئوا من الإجماع والتوافق الذي حضي به مكتبنا.

نقابيو الجماعات الحضرية بطنجة يوجهون صفعة قوية لخصومهم 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق