الدرك يوقف ثلاثة أشخاص تورطوا في سرقة محطة لمعالجة المياه بملوسة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ملوسة ضواحي مدينة طنجة، من توقيف ثلاثة أشخاص على خلفية تورطهم في تعريض إحدى محطات معالجة المياه العادمة تابعة للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب بملوسة، للسرقة والتخريب.

وحسب مصادر مُباشر، فبهد توصل مصالح الدرك بشكاية تفيد بتعرض المحطة لسرقة بعض المعدات و السياج المحيط بها، باشرت تحرياتها الميدانية، حيث تمكنت في ظرف وجيز من الاهتداء لمكان تواجد السياج بعد مداهمة منزل الشخص المشتبه فيه و ضبط السياج بحوزته.

وتابع المصدر، أن الموقوف أكد للمحققين شراء المسروقات من أحد الأشخاص بمبلغ 1600 درهم، لتقوم عناصر الدرك على الفور بمداهمة منزل البائع و توقيفه وأثناء البحث معه اعترف بواقعة السرقة و أكد أنه نفدها رفقة المشتري الأول الذي حاول خداع المحققين، كما أكد أن هناك ثلاثة أشخاص آخرين شاركوا في العمليةد ليتم توقيف الشخص الثالث بينما اثنين آخرين لاذا بالفرار، حيث حررت في حقهما برقية بحت على الصعيد الوطني.

العملية أسفرت عن حجز دراجة نارية ثلاثية العجلات استعملت لنقل المسروقات التي تم إرجاعها لأصحابها، في وقت لازال البحث سار تحت إشراف الوكيل العام للملك.

ومن أجل تعميق البحث، جرى وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم أمام أنظار العدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق