القوات المساعدة تُوقع بـ”جيت سكي” محمل بالحشيش بشاطئ “واد أليان”

متابعة: محمد ياسين البقالي

تمكنت عناصر جهاز القوات المساعدة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، من إحباط محاولة تهريب شحنة مهمة من مخدر الشيرا “الحشيش” على مستوى إحدى الشواطئ القريبة من منطقة القصر الصغير نواحي مدينة طنجة.

وحسب المعطيات التي تحصل عليها مُباشر، فان العملية التي جرت على مستوى شاطئ “واد اليان” قرب منطقة القصر الصغير، والتي أشرف عليها عناصر جهاز القوات المساعدة المنتشرة على طول الشريط الساحلي بالمنطقة، مكنت من ضبط 5 رزم من مخدر الشيرا “الحشيش” يقدر وزنها بحوالي 150 كيلوغراما، وذلك على متن دراجة مائية من نوع “جيت سكي” كانت على وشك نقلها نحو الأراضي الجنوبية الإسبانية.

العملية مكنت كذلك من توقيف احد الأشخاص يشتبه في تورطه في عملية التهريب، والذي تم تسليمه لمصالح المركز الترابي للدرك الملكي بمنطقة القصر الصغير، قبل أن يتقرر وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي، الذي يجري بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تعميق البحث معه والكشف عن باقي ارتباطاته.

القوات المساعدة تُوقع بـ"جيت سكي" محمل بالحشيش بشاطئ "واد أليان" 2 القوات المساعدة تُوقع بـ"جيت سكي" محمل بالحشيش بشاطئ "واد أليان" 3

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق