مورو يستعرض قوة برنامج الأحرار أمام ممثلي العالم القروي

متابعة – هيئة التحرير –

انعقد يوم الخميس 10 يونيو الجاري لقاءا تنظيميا وتواصليا بالمقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للاحرار، ترأسه المنسق الاقليمي للحزب عمر مورو وكاتب الاتحادية الاقليمية حميد بليطو وبعض أعضاء الإتحادية، إضافة إلى وكيل لائحة الحمامة في مقاطعة طنجة المدينة عبد الحميد أبرشان الذي فند حضوره شائعات رحيله عن الحزب، وقد حضر هذا اللقاء كذلك بعض رؤساء الجماعات الترابية التابعة لعمالة طنجة ورؤساء فروع الحزب بالعالم القروي، وممثلين عن المجتمع المدني في الجماعات القروية التابعة لنفوذ ذات الاقليم.

واستهل مورو كلمته بالترحيب بأبرشان وبرؤساء الجماعات القروية الحاضرين الملتحقين بحزب الحمامة، ورؤساء فروع الحزب بالجماعات القروية الحاضرة، وذكر في سياق حديثه ببرنامج الحزب الطموح الذي يستجيب لتطلعات الشعب المغربي في هذه المرحلة المفصلية، وباستراتيجية الحزب في المرحلة الحالية استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وأكد كذلك على عامل التنسيق والهيكلة في مأسسة الحزب، وبالمراحل التي قطعتها تنسيقية طنجة – أصيلة، منذ أكثر من أربع سنوات، مؤكدا على ضرورة الاستمرار على نفس المنوال لاعطاء حزب الحمامة المكانة التي يستحقها على الصعيدين الاقليمي والجهوي والوطني.

بدوره أكد عبد الحميد أبرشان على قوة الحزب في الوقت الحالي على كل المستويات، ودعا الحظور الى التنسيق مع التنسيقية الإقليمية وأطرها، فيما يخص تعبئة القواعد والمسائل اللوجستية والتسجيل في اللوائح الانتخابية، واقتراح النخب التي ستتولى المسؤولية في المرحلة المقبلة تليق بتطلعات الحزب وبرنامجه.

وأكد أبرشان من جهته، بأن قوة الحزب في الوقت الحالي جعلته محط وشايات وقيل وقال من أجل النيل من هذه القوة وتفكيك وحدة الصف.

وأعطيت بعد ذلك الكلمة للحاضرين الذي ثمنوا هذا اللقاء مؤكدين على جاهزيتهم للرفع بالحزب وتمثيله واستراتيجيته أحسن تمثيل، مؤكدين على ترحيبهم ببرنامج الحزب الواعد، خاصة بخصوص العدالة المجالية والرفع بالعالم القروي ليأخذ نصيبه من التنمية.
بعد ذلك تمت مناقشة ورقة طريق الحزب على المستوى الاقليمي، لانجاح الاستحقاقات المهنية والترابية المقبلة.

وضرب الحاضرون في نهاية اللقاء موعدهم في الجماعات القروية لمناقشة الأمور العملية.

مورو يستعرض قوة برنامج الأحرار أمام ممثلي العالم القروي 2 مورو يستعرض قوة برنامج الأحرار أمام ممثلي العالم القروي 3 مورو يستعرض قوة برنامج الأحرار أمام ممثلي العالم القروي 4 مورو يستعرض قوة برنامج الأحرار أمام ممثلي العالم القروي 5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق