النقابة الديمقراطية للعدل تحصد كل المقاعد المخصصة بمحاكم طنجة

انتخابات اللجان الإدارية..

أسفرت نتائج انتخابات اللجان الادارية المتساوية الأعضاء، التي جرت يوم أمسٍ الأربعاء 16 يونيو ااجاري، بمحاكم طنجة أصيلة، عن فوز النقابة الديمقراطية للعدل بكل المقاعد المخصصة لمحاكم طنجة، وذلك بحصول مرشحيها على ثمانية مقاعد من أصل ثمانية.

ونفس التتويج عرفته جل محاكم المملكة المغربية، حيث أنه واستنادا إلى النتائج التي توصل بها موقع مٌباشر، فقد حصلت النقابة الديمقراطية للعدل، العضو بالفدرالية الديمقراطية للشغل على 81% من أصوات الناخبات والناخبين، موظفات وموظفي وزارة العدل، وبذلك تكون قد تجاوزت نسبة 75% التي حصدتها سنة 2015.

بينما عرفت نقابة الجامعة الوطنية لقطاع العدل، العضو في الإتحاد الوطني للشغل الذراع النقابي لحزب العدالة والتنمية، تراجعا في عدد المقاعد المحصل عليها، حيث حصلت على 9% من المقاعد بينما كانت قد حصلت على 14% سنة 2015.

وبهذه التتائج التاريخية وغير المسبوقة تكون النقابة الديمقراطية للعدل هي الممثل الوحيد لموظفي كتابة الضبط.

النقابة الديمقراطية للعدل تحصد كل المقاعد المخصصة بمحاكم طنجة 2 النقابة الديمقراطية للعدل تحصد كل المقاعد المخصصة بمحاكم طنجة 3 النقابة الديمقراطية للعدل تحصد كل المقاعد المخصصة بمحاكم طنجة 4 النقابة الديمقراطية للعدل تحصد كل المقاعد المخصصة بمحاكم طنجة 5 النقابة الديمقراطية للعدل تحصد كل المقاعد المخصصة بمحاكم طنجة 6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق