في غياب السلطات..فوضى ومشادات في حفل صاخب أحيته دنيا بطمة بطنجة

حالة من الفوضى تلك التي شهدتها إحدى قاعات الحفلات المتواجدة بمول “مالاباطا” بحي طنجة البالية التابع لنفوذ الملحقة الإدارية العاشرة بمدينة طنجة، بعد احتضانها لحفل غناء صاخب شهد حضور العشرات من الأشخاص ضمنهم فنانين، في خرق سافر لمقتضيات حالة الطوارئ الصحية.

غير أن الغريب في الامر، هو غياب أي تدخل لسلطات الملحقة الإدارية العاشرة لمنع تنظيم الحفل الذي أحياه عدد من الفنانين ضمنهم دنيا بطمة وأحمد شوقي وفرح الفاسي وآخرين بالرغم من انتشار منشور الحفل على نطاق واسع في مواقع التواصل الإجتماعي، والذي شهد -الحفل- فوضى ومشادات بين الحاضرين وصلت حد نشوب شجار داخل القاعة، وهو ما دفع بالفنانة دنيا بطمة للتوقف عن الغناء والإنسحاب من المنصة.

وحسب مصادر مُباشر، فإن فض الحفل جاء بأمر من باشا الدائرة الحضرية الشرف امغوغة، وذلك بعد انتشار الصور، وتماطل سلطات الملحقة الإدارية العاشرة في التدخل.

وقد سُجل طيلة شهور كورونا تراخي السلطات المحلية في مراقبة التدابير الإحترازية وكذا تطبيق اجراءات الحجر الصحي في نفوذ تراب الملحقة الإدارية العاشرة، في الوقت الذي ساهمت باقي الملحقات الإدارية في التصدي لجائحة كورونا بالمراقبة المستمرة وعدم التراخي في تطبيق قانون حالة الطوارئ الصحية.

في غياب السلطات..فوضى ومشادات في حفل صاخب أحيته دنيا بطمة بطنجة 2 في غياب السلطات..فوضى ومشادات في حفل صاخب أحيته دنيا بطمة بطنجة 3 في غياب السلطات..فوضى ومشادات في حفل صاخب أحيته دنيا بطمة بطنجة 4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق