منتخب الترياتلون يسيطر على جوائز البطولة العربية والإفريقية

متابعة -زكرياء نايت-

تمكنت عناصر المنتخب الوطني المغربي للترياتلون من تحقيق نتيجة جد مشرفة خلال مشاركتها ضمن فعاليات البطولة العربية أيام 4و 5 يونيو 2021، والبطولة الافريقية المؤهلة للألعاب الأولمبية طوكيو 2020 أيام 12 و13 يونيو 2021، التي احتضنتها مدينة شرم الشيخ المصرية.

وذلك بانتزاعها 6 ميداليات بالبطولة العربية من بينها ثلاث ميداليات ذهبية وميدالية فضية ونحاسيتين، وجاءت الحصيلة كما يلي:
منتخب الترياتلون يسيطر على جوائز البطولة العربية والإفريقية 2كما حقق الفريق الوطني المغربي خلال البطولة الإفريقية أيام 12 و13 يونيو 2021 ما مجموعه 12 ميدالية من بينها 6 ميداليات ذهبية و 5 ميداليات فضية و ميدالية نحاسية∙ وجاءت الحصيلة كما يلي:

منتخب الترياتلون يسيطر على جوائز البطولة العربية والإفريقية 3

ليكون مجموع الميداليات المحصل عليها من طرف المنتخب الوطني المغربي للترياتلون خلال هذه الألعاب 18 ميدالية مما مكن المغرب من الانفراد بالرتبة الاولى عربيا و افريقيا.
وتأتي هذه النتيجة الجديدة المشرفة بمصر لتأكد بالملموس الخط التصاعدي للعمل الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية للترياتلون والمدير التقني الوطني والإدارة التقنية الوطنية والجمعيات المنضوية والعدائين بتنسيق مع اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية تحت إشراف وزارة الثقافة والشباب والرياضة.

وبفضل هذه المجهودات المشتركة، تم تحقيق الحلم الأولمبي بتأهل المهدي الصديق بعد مشاركته بالبطولة الإفريقية ليكون أول مغربي وأول عربي يتأهل للألعاب الأولمبية في رياضة ترياتلون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق