بيجيدي طنجة يحسم في أسماء مرشحيه بالمقاطعات الأربع

متابعة -هيئة التحرير-

حسم حزب العدالة والتنمية، بصفة رسمية، في أسماء المرشحين لقيادة لوائحه في المقاطعات الأربع بمدينة طنجة، خلال الإستحقاقات الجماعية المزمع تنظيمها شهر شتنبر المقبل.

وقد استقرت لجنة الترشيح المحلية لحزب المصباح بمقاطعة السواني، على ثلاثة مرشحين لقيادة لائحة الحزب على مستوى المقاطعة خلال الإستحقاقات المقبلة، ويتعلق الأمر بكل من أحمد الغرابي رئيس مقاطعة السواني، حاليا، والنائب البرلماني عبد اللطيف بروحو، وعضو مجلس جماعة طنجة عائشة مجاهد.

وبخصوص مقاطعة طنجة المدينة، فقد وقع اختيار لجنة الترشيح المحلية لحزب العدالة والتنمية، على محمد أفقير رئيس المقاطعة الحالي، كخيار أول لقيادة لائحة البيجيدي على مستوى المقاطعة، يليه إدريس التمسماني، نائب عمدة طنجة، ثم في الأخير، محمد البكراني، النائب الأول لرئيس مقاطعة المدينة.

وبالنسبة لمقاطعة بني مكادة، لقد تم اختيار كل من النائب البرلماني ورئيس مقاطعة بني مكادة محمد خيي، وعزيز الصمدي، نائب عمدة طنجة، وأحمد بروحو، نائب رئيس مقاطعة بني مكادة.

وفيما يخص مقاطعة مغوغة، فقد زكت لجنة الترشيح المحلية للبيجيدي، كل من محمد بوزيدان رئيس المقاطعة، وإدريس الكروج، النائب الأول لرئيس مجلس عمالة طنجة، ومحمد التراك نائب رئيس مقاطعة مغوغة.

هذا، ومن المنتظر أن يتم رفع لائحة المرشحين الذين تمت تزكيتهم من قبل لجان الترشيح المحلية، إلى اللجنة الإقليمية التي ستتداول فيهم قبل رفعهم إلى الأمانة العامة للحزب من أجل تزكيتهم بصفة نهائية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق