شبيبة الأحرار بطنجة تبدي جاهزيتها للاستحقاقات الانتخابية المقبلة

عقدت شبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة طنجة أصيلة،  لقاء تواصليا مساء يوم الأربعاء 02 يونيو 2021 بالمقر الجهوي للحزب بطنجة، حضره مناضلي ومناضلات الشبيبة التجمعية، حيث تمت مناقشة أهم المستجدات في الساحة السياسية الوطنية، أبرزها العلاقة المغربية الاسبانية وما عرفتها من تطورات كان سببها موقف الجارة الاسبانية المخالف لكل الأعراف والمواثيق الدولية والمتمثل في استقبال ممثل عصابة “البوليساريو”، حيث أكدت الشبيبة التجمعية على اصطفافها وراء القيادة الرشيدة لجلالة الملك نصره الله و أن القضية الوطنية فوق كل اعتبار.

بعدها تم استحضار مختلف محطات العمل الحزبي منذ رئاسة عزيز أخنوش للحزب، بداية باللقاءات الجهوية التي انبثق عنها البرنامج الحزبي “مسار الثقة” مرورا بمبادرة 100 يوم 100 مدينة، وصولا إلى الوقوف على الاستعدادات الحزبية على الصعيد المحلي بإقليم طنجة أصيلة، والتي تمثلت في هيكلة الحزب وتنظيم صفوفه الداخلية لأخذ غمار الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، والتي يراهن الحزب على الشباب والشابات باعتبارهم العمود الفقري للحزب.

هذا وقد أبدت الشبيبة التجمعية استعدادها وجاهزيتها للمشاركة في إنجاح المحطة الانتخابية المقبلة على صعيد إقليم طنجة أصيلة، تحت قيادة المنسق الإقليمي عمر مورو.

وتضم الشبيبة التجمعية بطنجة في صفوفها عدد كبير من النخبة والأطر في مجالات مختلفة، تراهن على كسب ثقة المواطن وتمثيله في المجالس المنتخبة والترافع على مشاكله، بما يخدم الصالح العام.

شبيبة الأحرار بطنجة تبدي جاهزيتها للاستحقاقات الانتخابية المقبلة 2 شبيبة الأحرار بطنجة تبدي جاهزيتها للاستحقاقات الانتخابية المقبلة 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق