الطالبي العلمي ومورو يجتمعان بأعضاء الإتحادية بطنجة وبليطو كاتبا لها

عرف المقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بطنجة يوم السبت 22 ماي الجاري، اجتماعا تنظيميا وتشاوريا للإتحادية الإقليمية طنجة-أصيلة، بدعوة من المنسق الإقليمي عمر مورو، وبحضور المنسق الجهوي للحزب رشيد الطالبي العلمي.

وذكر مصدر حزبي لمٌباشر، أن الاجتماع الذي ترأسه عمر مورو، ناقش مستجدات الوضع السياسي والاجتماعي والاقتصادي لبلادنا، مع التأكيد على ثوابت الحزب بخصوص العديد من قضايا الساعة، ووضع اللمسات الأخيرة الخاصة، استعدادا للإستحقاقات الإنتخابية المقبلة، كما عمل على ترجمة الدينامية التي يعرفها حزب الحمامة في عروسة الشمال، منذ اكثر من أربع سنوات، على الصعيدين التنظيمي والتأطيري والعملي، بإعادة الروح للاتحادية من خلال توسيع تشكيلتها وانفتاحها على الاطر والكفاءات الجديدة، وكذا الحاق وكلاء لوائح المقاطعات الأربعة في الاستحقاقات المحلية لشتنبر المقبل.

ومع التحاق أسماء وازنة بطنجة بحزب التجمع الوطني للأحرار قدمت من أحزاب أخرى، فقد اصبحت الإتحادية الإقليمية تضم، إلى جانب الأسماء القديمة، كل من : محمد حسون، عمر اولاد بن حمان، عبد الرحمان الصديقي، يوسف بنجلون، عبد الحميد أبرشان، عبد الواحد بولعايش، عبد النبي مورو، محمد الغزواني غيلان، الحسين بن الطيب وعبد الله أكلا عن جبهة العمل الامازيغي.

وقد تم خلال هذا اللقاء انتخاب حميد بليطو، المستشار بجماعة طنجة ورئيس لجنة الانتخابات في الاتحادية، كاتبا للإتحادية، الى حين انعقاد المؤتمر الوطني المقبل للحزب، بعد الاستحقاقات المهنية والترابية والتشريعية المقبلة.

الطالبي العلمي ومورو يجتمعان بأعضاء الإتحادية بطنجة وبليطو كاتبا لها 2 الطالبي العلمي ومورو يجتمعان بأعضاء الإتحادية بطنجة وبليطو كاتبا لها 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق