بصفة نهائية..الدفوف والحميدي وبنعزوز والليموري يقودون البام بطنجة

متابعة -هيئة التحرير-

حسم حزب الاصالة والمعاصرة، رسميا، في أسماء وكلاء لوائحه في المقاطعات الأربع بمدينة طنجة، والذين سيخوضون غِمار الإستحقاقات الجماعية المزمع تنظيمها شهر شتنبر المقبل.

وأفادت مصادر مًباشر، أن الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بطنجة، وبتنسيق مع الأمين الجهوي للحزب عبد اللطيف الغلبزوري، استقرت على إسم عادل الدفوف، لقيادة لائحة الجرار على مستوى مقاطعة طنجة المدينة، خلال الإستحقاقات الجماعية المقبلة.

كما زكت الأمانة الإقليمية لحزب الجرار، عبد العزيز بنعزوز، الوافد الجديد من حزب التجمع الوطني للأحرار، والذي سيدخل غمار المنافسة على مستوى مقاطعة مغوغة.

وفيما يخص مقاطعة السواني، فقد استقر حزب الجرار على إسم منير الليموري، فيما وقع الإختيار بمقاطعة بني مكادة، على المستشار البرلماني ورئيس غرفة الصناعة التقليدية، محمد الحميدي.

وتابعت مصادرنا، انه إلى جانب وكلاء اللوائح، حسم حزب الأصالة والمعاصرة بطنجة، بصفة رسمية، في أسماء العشرة الأوائل في لوائح كافة المقاطعات.

ويراهن حزب الأصالة والمعاصرة بمدينة طنجة، من خلال هذه الأسماء على تحقيق نتائج متميزة على صعيد المقاطعات الأربع خلال الإستحقاقات الجماعية المقبلة، والتي ستمكنه من الحفاظ على مكتسبات الإستحقاقات الماضية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق