رزم “الحشيش” تُغرق شواطئ سبتة المحتلة وتستنفر الحرس المدني

متابعة/ ياسين البقالي

شهدت مدينة سبتة المحتلة، اليوم الجمعة، استنفارا غير مسبوقا، بعدما لفظت أمواج البحر شحنات مهمة من مخدر “الحشيش” على شكل رزم، بمناطق مختلفة من المدينة، وهو ما استنفر عناصر الحرس المدني الإسباني الذين سارعوا إلى الإنتشار على طول الشريط الساحلي للمدينة مخافة سقوط رزم “الحشيش” في يد ساكنة المدينة.

وحسب صحيفة “El Faro de ceuta” المحلية، فقد تم اكتشاف رزم الحشيش التي يرجح أنها تعود لإحدى عمليات التهريب التي تنطلق من السواحل المغربية المحادية للمدينة المحتلة، من قبل أحد المواطنين الذي قام بإشعار عناصر الحرس المدني الإسباني، الذين حلوا بعين المكان بمعين الشرطة الوطنية الإسباني، قبل أن يفاجئو بكميات مهم من “الحشيش” تطفو على سطح البحر.

وحسب المصدر ذاته، فقد أسفرت عملية التمشيط التي شارك فيها رجال الإطفاء، عن ضبط 12 رزمة من مخدر “الشيرا” يقدر وزنها الإجمالي بحاولي 400 كيلوغرام ، فيما لازالت عملية البحث جارية عن مزيد من الرزم.

ولم يعرف ما إذا كانت هذه الشحنة من المخدرات قد قذفتها أمواج البحر بسبب تعطل محرك الزورق الذي ينقلها، أو تم التخلص منها من قبل مافيا التهريب الدولي للمخدرات، بعد مطاردتهم من قبل البحرية الملكية.

رزم "الحشيش" تُغرق شواطئ سبتة المحتلة وتستنفر الحرس المدني 2 رزم "الحشيش" تُغرق شواطئ سبتة المحتلة وتستنفر الحرس المدني 3 رزم "الحشيش" تُغرق شواطئ سبتة المحتلة وتستنفر الحرس المدني 4 رزم "الحشيش" تُغرق شواطئ سبتة المحتلة وتستنفر الحرس المدني 5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق