“لارام” تعلن عن رحلات استثنائية في اتجاه إسبانيا وفرنسا وبلجيكا

قالت شركة الخطوط الملكية المغربية، أنها ستبرمج رحلات استثنائية تخضع لترخيص خاص من المغرب، في اتجاه بعض دول أوروبية وأمريكية وإفريقية، ابتداءً من اليوم السبت 4 دجنبر الجاري. 

وحسب بلاغ للشركة، فيتعلق الأمر برحلات استثنائية في اتجاه دول إسبانيا وبلجيكا وكندا وإيطاليا، في الفترة ما بين 4 و6 دجنبر الجاري، ورحلات إلى فرنسا في الفترة ما بين 30 نونبر المنصرم و6 دجنبر 2021.

وتقرر كذلك برمجة رحلات إلى أخرى إلى كل من تركيا وبلجيكا وكندا وإسبانيا وفرنسا وإيطاليا ما بين 6 و 7 دجنبر الجاري، إلى جانب رحلات إلى موريتانيا ما بين 7 و10 دجنبر 2021.

وأكدت “لارام” أنه بات بإمكان المسافرين إصدار قسيمة سفر غير قابلة للتحويل، صالحة لمدة 12 شهرًا من تاريخ الإصدار، مضيفة أن هذه القسيمة قابلة لاسترداد قيمتها نقدًا عند نهاية صلاحيتها إذا لم يتم استخدامها، وذلك بناءً على طلب المسافر في غضون 3 أشهر بعد انتهاء صلاحيتها.

وأشارت إلى أنه يتعين على المسافر التوجه إلى نقطة البيع الخاصة به لطلب قسيمة السفر، وذلك خلال فترة صلاحية تذكرته، لافتة إلى أنه يسمح بالاسترداد النقدي في نقطة البيع خلال فترة صلاحية التذكرة.

وتأتي هذه الخطوة بعد تعليق السلطات المغربية لجميع الرحلات الجوية من وإلى المملكة، ابتداءً من 29 نونبر 2021 على الساعة 23:59، وإلى غاية 13 دجنبر 2021 على الساعة 23:59.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!