العثور على جثة شاب آخر..تطورات جديدة في جريمة قتل شاب رميا بالرصاص بالناظور

متابعة – هيئة التحرير

في إطار التحقيقات التي تبشارها مصالح الدرك الملكي، على خلفية مقتل شاب رميا بالرصاص  على يد مجهولين، داخل سيارة رباعية الدفع من نوع “فولسفاكن”، مساء أمس الجمعة 20 ماي الجاري، على مستوى المدار الطرقي بين تزطوطين ودار الكبداني بإقليم الدريوش، عُثِر في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، على جثة شاب آخر يرجح أنه قُتل في ذات العملية. 

وبحسب ما أوردته مصادر مطلعة، فقد تم العثور على الجثة التي يرجح أنها تعود لسائق السيارة التي تعرضت لإطلاق النار بمطرح للنفايات بجماعة دار الكبداني بإقليم الدريوش، وعليها آثار عنف، حيث رجحت ذات المصادر، أن الجثة تعود لسائق السيارة، والذي اختطف بعدما طاردته سيارتين كان على متنها أشخاص مجهولين، قاموا بتصفية رفيقه بالرصاص الحي واختطافه قبل قتله.

وكانت مصادر محلية قد كشفت، أن القضية لها علاقة بصراعات بين شبكات الإتجار الدولي في المخدرات، التي تنشط بشكل كبير في منطقة الريف خاصة بإقليمي الحسيمة والدريوش، مضيفة أن الحادث لا يعدّ الأول من نوعه حيث سبق أن سجلت حوادث إطلاق نار مشابهة بالمنطقة وهو ما استنفر مصالح الفرقة الوطني للشرطة القضائية التي حلت بداية الشهر الجاري بالحسيمة وقامت بتوقيف عدد من المشتبه فيهم بجماعة امزورن، على خلفية تورطهم في عمليات إطلاق نار.

وبحسب ما أوردته مصادر محلية، فقد تعرض الضحية لإطلاق وابل من الرصاص بواسطة أسلحة نارية من طرف مجهولين، في غفلة منه أثناء قيادته لسيارة رباعية الدفع من نوع “فولسفاكن”، بعدما حاصروه على مستوى المدار الطرقي بين تزطوطين ودار الكبداني بإقليم الدريوش، قبل أن تخترق أربع رصاصات جسمه وترديه قتيلا على الفور.

واستنفرت هذه الجريمة مصالح  الدرك الملكي بالجهة ، حيث حل بعين المكان القائد الجهوي للدرك الملكي، للإشراف شخصيا على التحقيقات لفك لغز هذه القضية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى