عاجل..استئنافية طنجة تصدر أحكام مشدّدة في حق أفراد عصابة “البْراكاج” التي سطت على 160 مليون سنتيم

متابعة – هيئة التحرير

أصدرت غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الإستئناف بطنجة قبل قليل، أحكامها في حق أفراد عصابة السطو المسلح على ناقلة للأموال التي شهدتها مدينة طنجة في شهر نونبر الماضي، وحكمت على إثنين منهم كانوا متابعين في حالة اعتقال بالسجن 15 سنة، فيما قضت في حق متهم آخر ب10 سنوات سجنا نافذة، وعامين حبسا نافذة في حقة المتهم الرابع.

كما قضت ذات المحكمة، بإدانة شخصين آخرين متابيعن في حالة سراح بسنة حبسا نافذة.

وتعود تفاصيل القضية الى شهر نونبر الماضي، عندما هاجم مجهولين مدججين بأسلحة بيضاء، سيارة لنقل الأموال تابعة لشركة “برينكس” من أمام بنك bmce بحي السوريين بطنجة، وقاموا بالسطو على حقيبة بداخلها 160 مليون سنتيم ولاذوا بالفرار مستعينين بسيارة أجرة صغيرة، تبيَّن أن لوحة ترقيمها مزوّرة حسب تحرّيات الأمن.

وللتذكير، فقد تم توقيف المتهمين الأربعة بينهم شقيقين، يوم 15 دجنبر الماضي، في عمليات متفرقة في كل من حي مغوغة بطنجة وجماعة بني كرفط، كما تم حجز المبالغ المسروقة وأسلحة بيضاء، فيما أسفرت الأبحاث القضائية عن تورط شخصين أخرين قاما بأفعال يجرمها القانون.

عاجل..استئنافية طنجة تصدر أحكام مشدّدة في حق أفراد عصابة "البْراكاج" التي سطت على 160 مليون سنتيم 6 عاجل..استئنافية طنجة تصدر أحكام مشدّدة في حق أفراد عصابة "البْراكاج" التي سطت على 160 مليون سنتيم 7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى