مصدر مسؤول يوضح طبيعة حادث المحكمة الإبتدائية بطنجة وينفي وجود اختلالات في البناء

متابعة – هيئة التحرير

كشف مصدر مسؤول بالوكالة الوطنية للتجهيزات العامة بجهة الشمال، عن طبيعة حادث الإنهيار الجزئي لسقف معلق “faux Plafond”، الذي شهده مقر المحكمة الإبتدائية الجديدة بمدينة طنجة، وتعرض على إثره محامي وعدد من المرتفقين لإصابات طفيفة، ما أثار ضجة بمواقع التواصل الإجتماعي.

وأفاد مصدر مسؤول بالوكالة الوطنية للتجهيزات العامة، التابعة لوزارة التجهيز والنقل في اتصال مع مٌباشر، إنه نظرا للنشرة الإنذارية للأرصاد الجوية،سرَّعت جميع الشركات أعمال الصيانة داخل المحكمة، مضيفا إنه وبالرغم من مطالبة الموظفين بإخلاء أمكنة الصيانة، ولضرورة المصلحة تم رفض الطلب مع ترك أحد الأبواب مفتوحة بالرغم من أنه يعتبر باب للإغاثة، وبوجود رياح قوية تزامنا مع الأشغال بالقرب من هذا الباب، وهو ما أدّى إلى انهيار بسيط لجزء من الجبس وتم إصلاحه في حينه، وفق ما توضحه الصور أسفله.

وأضاف المصدر ذاته، إن الحديث عن اختلالات وانهيارات بالمحكمة غير صحيح، وسبق أن تم إيفاد لجنة مختلطة من خبراء لمكتب الدراسات والمراقبة وكذلك مهندسين للمصالح المركزية وتم التأكيد على جودة بناء المحكمة وفق المعايير المعمول بها.

مصدر مسؤول يوضح طبيعة حادث المحكمة الإبتدائية بطنجة وينفي وجود اختلالات في البناء 6 مصدر مسؤول يوضح طبيعة حادث المحكمة الإبتدائية بطنجة وينفي وجود اختلالات في البناء 7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى