واد حي الوردة يدخل الشطر الثالث والسلطات تهدم محلات وبراريك في الطريق

متابعة – هيئة التحرير

أقدم رئيس دائرة بني مكادة بطنجة صباح يومه الثلاثاء 25 أكتوبر الجاري الذي كان مرفوقا بقائد الملحقة الإدارية 20 وشيخ وأعوان السلطة وعناصر القوات العمومية على هدم محلات تجارية وبراريك بحومة البويار بحي بنديبان بتراب مقاطعة بني مكادة، تمهيدا للدخول في الشطر الثالث لتهيئة واد حي الوردة الذي يمتد من شارع مولاي علي الشريف حتى قنطرة بْوِيار، وذلك بإشراف مباشر من والي الجهة محمد مهيدية الذي خصص ميزانية مهمة لتنفيذ هذا المشروع الحيوي الذي كان في الأمس القريب حلما يراود ساكنة المنطقة.

وهدّمت جرافات السلطة المحلية براريك ومحلات بالحي المذكور، وسط ارتياح كبير في صفوف ساكنة المنطقة التي انتظرت طويلا دخول هذا المشروع الى حيز التطبيق.

ولقد شكّل تهيئة الشطر الأول لواد حي الوردة انتعاشة تجارية للمحلات المتواجدة بمدخل الحي، كما ساهم في التخفيف من حدة الإزدحام على مستوى حركة السير والجولان، في انتظار التكملة النهائية للواد.

واد حي الوردة يدخل الشطر الثالث والسلطات تهدم محلات وبراريك في الطريق 10 واد حي الوردة يدخل الشطر الثالث والسلطات تهدم محلات وبراريك في الطريق 11 واد حي الوردة يدخل الشطر الثالث والسلطات تهدم محلات وبراريك في الطريق 12 واد حي الوردة يدخل الشطر الثالث والسلطات تهدم محلات وبراريك في الطريق 13

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى