اتصالات المغرب تعترف بضعف خدمة الأنترنت وتعتذر من الزبناء

خرجت شركة “إتصالات المغرب” عن صمتها بخصوص انقطاع الانترنت من حين لآخر  وكذا  الإنخفاض الكبير في صبيب خدمة الأنترنت ADSL وضعفه، وتوقفه عن العمل في بعض الأحيان، وهو ماخلف موجة من الغضب لدى زبناء الشركة.

وقالت الشركة في منشور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، “ننهي إلى علم زبنائنا مستعملي الإنترنت، أن أحد الكابلات البحرية لاتصالات المغرب قد تضرر في عرض المحيط الأطلسي، مما تسبب في حدوث بعض الاضطرابات في خدمة الإنترنت”.

وأوضحت الشركة أنها “قامت بتعبئة جميع الوسائل اللازمة، بما في ذلك سفينة الكابلات المتخصصة، لاستعادة الوضع في أقرب وقت ممكن”، معتذرة عن الإزعاج.

وكان عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد شنوا حملة على الشركة في فيسبوك، يدعون فيها المسؤولين فيها على إيجاد حل للانقطاع المستمر الذي يعرفه صبيب الأنترنيت في الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق