الكولونيل عيش يتفقد “الباراجات” ويشدد من اجراءات المراقبة بطنجة

متابعة/ هيئة التحرير

نشرت مصالح الدرك الملكي بطنجة عدد من السدود القضائية في كل مداخل المدينة سواء عند محطات الأداء بالطريق السيّار أو على مستوى الطرق الوطنية، وذلك في إطار الجهود المبذولة للحد من انتشار وباء كورونا.

وعاين مٌباشر المراقبة الدقيقة والمشددة التي يفرضها السد القضائي التابع للدرك الملكي بمحطة الأداء بالطريق السيار عند مدخل مدينة طنجة، حيث يتم تغريم كل المخالفين الذين لا يتوفرون على رخص التنقل الإستثنائية مع إلزامهم بالعودة.

ويشرف القائد الجهوي للدرك بطنجة الكولونيل فؤاد عيش شخصيا، على مراقبة كل السدود القضائية المنتشرة بالنفوذ الترابي التابع للمدينة، حيث يتم يقوم بزيارة ميدانية لكل المناطق التابعة لنفوذ الدرك الملكي لمراقبة مدى التزام الساكنة بالتدابير الإحترازية للوقاية من تفشي وباء كورونا من قبيل ارتداء الكمامة والتباعد الجسدي والتقيد بإجراءات السلامة الصحية.

ويتم منع كل السيارات من دخول المدينة بعد الساعة الحادية عشر ليلا إلى حدود الساعة الرابعة صباحا، بإستثناء الحالات المستعجلة خصوصا الطبية.

الكولونيل عيش يتفقد "الباراجات" ويشدد من اجراءات المراقبة بطنجة 2  الكولونيل عيش يتفقد "الباراجات" ويشدد من اجراءات المراقبة بطنجة 3 الكولونيل عيش يتفقد "الباراجات" ويشدد من اجراءات المراقبة بطنجة 4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق