المغرب يحرز لقب البطولة الإفريقية للكراطي بطنجة

أحرز المغرب، اليوم الأحد، لقب البطولة الإفريقية للكراطي (طنجة 2020) في صنفي التباري والمسابقة التقنية “كاطا” لفئات الفتيان والشبان والكبار فردي وحسب الفرق ذكورا وإناثا، التي احتضنتها قاعة الزياتن المغطاة بطنجة على مدى ثلاثة أيام.

ونال المغرب اللقب بعد انتزاعه 37 ميدالية (15 ذهبية و13 فضية و9 برونزية)، متقدما على مصر بمجموع 39 ميدالية (11 ذهبية 19 فضية و9 برونزية)، ثم الجزائر في المركز الثالث بمجموع 20 ميدالية (9 ذهبية و4 فضية و7 برونزية).

وانتزع المغرب ،أمس السبت، 19 ميدالية (9 ذهبية و4 فضية و6 برونزية) في مسابقة التباري “كوميتي” لفئتي الفتيان والشبان والكبار حسب الفرق ذكورا وإناثا، برسم اليوم الثاني من منافسات بطولة إفريقيا للكراطي 2020، التي احتضنها قاعة الزياتن المغطاة بمدينة طنجة.

وآلت الميداليات الذهبية التسع على التوالي لهبة فلاوي (وزن أقل من 47 كلغ) وسوسن بنشباب (وزن أقل من 54 كلغ) وآية أوهرا (وزن أكثر من 54 كلغ) في فئة الفتيات، وزيد بودوش (وزن أقل من 52 كلغ) في فئة الفتيان.

وفي فئة الشبان كانت الميداليات الذهبية من نصيب كل من عبد العالي جينا (وزن أقل من 61 كلغ) وسعيد أوبايا (وزن أقل من 68 كلغ) وعبد الكريم عصعاص (وزن أقل من 76 كلغ)، أما في فئة الشابات فنالتها حنان ملال (وزن أقل من 59 كلغ) ومريم أجراي (وزن أكثر من 59 كلغ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق