انفراد..صراع على “الإرث” وراء جريمة قتل شاب لوالدته بطنجة

توصل موقع مُباشر بمعطيات حصرية بخصوص جريمة القتل التي عزت مدينة طنجة، مساء اليوم السبت، والتي راحت ضحيتها سيدة تبلغ من العمر 58 سنة بعد تلقيها لطعنات قاتلة على يد إبنها وسط شقة بتجزئة “اموزار 3” بمنطقة “بصادينا” على بعد أمتار قليلة من معلمة ساحة الثيران.

وفي التفاصيل، كشفت مصادر الموقع أن الشاب المسمى “و.ب” والبالغ من العمر 32 سنة، دخل منذ مدة في صراع مع أشقائه ووالدته بسبب خلاف حول “الإرث”، حيث نشب خلاف مساء اليوم الجمعة بينه وبين أشقائه لنفس السبب، سرعان ما تطور إلى شجار تسبب للمعني في انهيار عصبي دخل على إثره في حالة هستيرية.

وتابعت مصادرنا، أن المعني انهال على والدته وشقيقيه بالضرب بواسطة قطعة من الزجاج، ماتسبب في وفاة والدته بعين المكان، وإصابة شقيقيه بجروح خطيرة على مستوى البطن والكتف نقلوا على إثرها للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وجدير بالذكر، أن مصالح الأمن تمكنت من توقيف الجاني في مكان الحادث، حيث تم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية على خلفية البحث الجاري بأمر من النيابة العامة المختصة.

انفراد..صراع على "الإرث" وراء جريمة قتل شاب لوالدته بطنجة 2 انفراد..صراع على "الإرث" وراء جريمة قتل شاب لوالدته بطنجة 3 انفراد..صراع على "الإرث" وراء جريمة قتل شاب لوالدته بطنجة 4

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق