بوهريز يحرج أخنوش ويرفض الترشح في مقاطعة السواني

فند رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار بمجلس جماعة طنجة السابق حسن بوهريز، ما يروج في الصالونات السياسية، بقبوله الترشّح بمقاطعة السواني باسم حزب الأحرار، وذلك على إثر الأخبار المتداولة ذات صلة بالتحضير للاستحقاقات الجماعية المقبلة.

وكشف بوهريز في بلاغ توضيحي توصل مٌباشر بنسخة منه، أن المعايير التي تمّ اعتمادها في تشكيل لائحة حزب التجمّع المقترحة بمقاطعة بني مكادة لخوض الاستحقاقات الجماعية المقبلة، و التي يروّج لها بعض الأشخاص غير صحيحة، بل تمّ تسريبها من أجل إخفاء حقائق أخرى سيتم الكشف عنها في الوقت المناسب.

واسترسل بوهريز قائلا: “بصفتي مستشارا بمجلس مقاطعة بني مكادة عن حزب التجمع الوطني للأحرار، وفاعلاً سياسياً بذات المقاطعة منذ عشر سنوات، أنّه لم تتم استشارتي في يوم من الأيّام، أو حتّى أخذ رأيي فيما يتعلّق بتواجد الحزب هناك، والاستماع إلى وجهة نظري فيما يتعلّق بنقط الضّعف والقوّة المتعلّقة بتواجد الحزب، حتَى يتمّ اتّخاذ القرار الأنجع بهدف الاستعداد الجيّد للمرحلة، وهو الأمر الذي كان من المفروض أن يخدم مصالح الحزب أوّلاً وأخيراً”.

متتبعون للشأن السياسي في المدينة، يرون بأن بوهريز أراد أن يكشف أوراق المنسق الإقليمي للحزب عمر مورو أمام الملأ برميه للكرة في ملعب الأخير، إلا أن مصادر مٌباشر، كشفت أن حسن بوهريز اجتمع مؤخرا مع المنسق الجهوي للحمامة بالجهة رشيد الطالبي العلمي، الذي أكد لبوهريز بأن لائحة مقاطعة بني مكادة قد تم الحسم فيها، وعليه أن يترشح كوكيل للحزب بمقاطعة السواني وهو ما لم يقبله حسن بوهريز.

ومن المرجح جدا، أن يترأس بوهريز الإبن لائحة مستقلة لخوض انتخابات 2021 في مقاطعة بني مكادة، التي يٌطلق عليها بمقاطعة الموت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق