حزب أخنوش بطنجة يراهن على مراتب متقدمة في انتخابات 2021

احتضن مقر حزب التجمع الوطني للأحرار بطنجة مساء يوم الجمعة، لقاءً تعبويا لمناضلات ومناضلي الحزب بمقاطعة السواني، وفعاليات المجتمع المدني الفاعلة بذات المقاطعة، وممثلي الهيئات الموازية للحزب، بحضور عمر مورو المنسق الاقليمي للحزب، والحسين بن الطيب وكيل لائحة الحزب بمفاطعة السواني، وحميد بليطو كاتب الاتحادية الاقليمية، وبعض أطر الحزب.

اللقاء كان مناسبة للوقوف على جاهزية الحزب لخوض الاستحقاقات المقبلة، التي يراهن عليها التجمع، برئاسة عزيز أخنوش، لتحقيق نتائج قوية واحتلال صدارة المشهد الانتخابي بالاقليم، شهد – اللقاء- تقديم العديد من المداخلات التي انصبت على تقديم ملامح عن المحاور الكبري للبرنامج الانتخابي التي سيعرضها الحزب على الناخبين والناخبات خلال الاستحقاقات المقبلة، والذي سيكون اساس التعاقد بين الحزب والناخبين.

كما ركزت المداخلات على الاهمية القسوى التي تكتسيها الاستحقاقات المقبلة، مع التاكيد على ان ربح هذا الرهان يمر اساسا عبر المناضلات والمناضلين الي الميدان، والتراصل اليومي مع المواطنين لشرح مضامين برنامج الحزب، والدفاع عن اختياراته، وخلصت إلى ان الحزب وضع معايير واضحة وشفافة لانتقاء وكلاء لوائح الحزب ومرشحيه في القوائم الانتخابية.

ليفتح بعد ذلك نقاش مفتوح بين الحضور ووكيل لائحة مقاطعة السواني الحسين بن الطيب، تميز بالصراحة والحماس، عبر فيه الجميع عن اتم الاستعداد لخوض حملة انتخابية راقية تشرف الحزب بعيدا عن الشعبوية والعشوائية، والجميع واثق في أن يتبوأ حزب التجمع المراتب المتقدمة بالمقاطعة.

حزب أخنوش بطنجة يراهن على مراتب متقدمة في انتخابات 2021 2 حزب أخنوش بطنجة يراهن على مراتب متقدمة في انتخابات 2021 3 حزب أخنوش بطنجة يراهن على مراتب متقدمة في انتخابات 2021 4 حزب أخنوش بطنجة يراهن على مراتب متقدمة في انتخابات 2021 5

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق