سلطات المضيق تعيد الحجر الصحي للمدينة

قررت السلطات المحلية بمدينة المضيق، تشديد التدابير الاحترازية للحجر الصحي بالمدينة لمدة 15 يوما ابتداء من يومه السبت 17 أكتوبر 2020، للحد من تفشي فيروس كورونا، مع إحداث سدود أمنية بمداخل المدينة.

وحسب محضر موقع لاجتماع ترأسه باشا المضيق، فإن السلطات المحلية اتفقت مع المسؤولين الأمنيين وقطاع الصخة والجمعيات المهنية (اتفقت) على استصدار القرارات الجماعية الني تحدد مواقيت إغلاق وفتح المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم والأسواق الجماعية بالمدينة.

وأضاف المحضر ذاته، أن السلطات حددت الساعة العاشرة ليلا كموعد لإغلاق المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية، وإغلاق الأسواق الجماعية وما يدخل في حكمها على الساعة السادسة مساء.

وستشرع السلطات المحلية في عملية توزيع هذه القرارات على المعنيين بالأمر يوم السبت 17 أكتوبر 2020 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، مع العمل على تنظيم حملات تحسيسية واسعة على مستوى الملحقات الإدارية الثلاث مل حسب نفوذه الترابي.

وسلتزم السلطة كل المحلات التجارية والمقاهي والمطام بأخذ جميع الاحتياطات المعمول بها ضد تفشي كورونا تحت طائلة القوانين الجاري بها العمل، مع تكثيف عملية المعالجة وبانتظام من طرف المصالح الجماعية المختصة بمساعدة شركة ميكومار بالساحات العمومية والأسواق الجماعية وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق