ضبط “جيتسكي” محمل بـ “الحشيش” بشاطئ المريسات بطنجة

متابعة | هيئة التحرير

نجحت عناصر للقوات المساعدة بشاطئ “المريسات 2” بطنجة، صباح اليوم السبت 10 فبراير الجاري، من إحباط عملية لتهريب المخدرات باستخدام دراجة مائية “جيت سكي”.

وذكرت مصادر مُباشر، أن عناصر القوات المساعدة المكلفة بحراسة الشواطئ تمكنت من إحباط محاولة لتهريب ما يقارب 90 كيلوغرام من مخدر الشيرا، كانت معبأة بثلاث رزم.

وأضافت ذات المصادر، أن المهربين تمكنوا من الولوج الى الشاطئ وإدخال الدراجة المائية محملة برزم المخدرات عبر مسالك غابوية محيطة بهذا الشاطئ، حوالي الساعة الرابعة صباحا، قبل أن تباغتهم عناصر القوات المساعدة وهم بصدد مغادرة الشاطئ نحو اسبانيا مستغلين رداءة الأحوال الجوية حيث يصعب على دوريات البحرية الملكية القيام بجولات المراقبة بمضيق جبل طارق.

وأسفرت هذه العملية عن حجز 3 رزم من المخدرات بالإضافة الى الدراجة المائية، فيما لاذ المهربون بالفرار مستغلين جنح الظلام والغطاء الغابوي المحيط بالمنطقة.

المصالح الأمنية وفور إخطارها انتقلت الى مكان الحادث، حيث عملت على تمشيط المنطقة واستجماع كافة المعلومات التي من شأنها أن تفيد البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بهدف التوصل لهوية المهربين وفك لغر هذا النشاط الإجرامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى