عاجل..الوالي امهيدية ينهي أزمة أجور لاعبي إتحاد طنجة

متابعة/ ياسين البقالي

علم مُباشر، أن محمد امهيدية، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، عقد زوال اليوم الخميس، اجتماعا مع بعض أعضاء اللجنة المؤقتة التي عُهد لها تسيير المرحلة  الإنتقالية لفريق إتحاد طنجة، إلى جانب عدد من رجال المال والأعمال بالمدينة، خُصّص لمناقشة مجموعة من المشاكل التي يتخبط فيها الفريق.

وحسب مصادرمُباشر، فان الإجتماع الذي انعقد بمقر ولاية جهة طنجة، أفضى إلى إنهاء أزمة أجور اللاعبين والطاقم التقني وإداريي وحاملي أمتعة الفريق والتي دامت نحو خمسة أشهر، وذلك بعدما أبدى عدد من رجال المال والأعمال في المدينة استعدادهم لدعم الفريق ماديا، حيث من المنتظر أن يتم صرف الأجور ابتداء من يوم غد الجمعة.

وذكرت مصادرنا، أن الوالي محمد امهيدية، حريص على إخراج الفريق من الأزمة التي يعيش على وقعها، ويسعى جاهدا إلى إعادته لمكانته الطبيعية وإلى دائرة التألق والمنافسة على الصفوف الأمامية بقسم الصفوة.

وكان نادي إتحاد طنجة لكرة القدم، قد أعلن أمس الأربعاء، عن استقالة جماعية لأعضاء المكتب المديري، مع قبول استقالة عبد الحميد أبرشان من رئاسة الفريق.

وعلى إثر ذلك، تم الإعلان عن تشكيل لجنة مؤقتة لتسيير الفريق إلى حين انعقاد الجمع العام يوم 22 أكتوبر الجاري، وتضم كل من عبد الواحد اعزيبو المقراعي، واحمد ابن المختار، اناس الوسيني، رشيد حسني، عثمان الرحماني، زكرياء الهيشومي، محمد احكان، ربيع المولوع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق