منعشون عقاريون بطنجة غاضبون من بلاغ جمعيتهم

ما تزال تداعيات بلاغ جمعية المنعشين العقاريين بطنجة، ترخي بضلالها على الرأي العام المحلي بالمدينة، حيث عبّر منعشون عقاريون عن عدم رضاهم عن الطريقة التي تم صياغة بها البلاغ، الذي أثار موجة من السخرية والتهكم في مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب تنصلهم من التهم الموجهة لهم من طرف المواطنين، بسبب اجتثاث أشجار غابة الرميلات من أجل بناء مشروع سكني عبارة عن فيلات فخمة في ملكية رجل أعمال يدعى “فيصل بوطناش”.

منعشون فضلوا عدم الكشف عن أسمائهم، اتهموا بعض أعضاء الجمعية بتصفية حسابات ضيقة مع صاحب المشروع، مستنكرين جعل الجمعية طرف في هذه القضية التي تتابعها ساكنة طنجة بإهتمام بالغ.

بلاغ الجمعية، وصف بالمتناقض حيث تمت مطالبة والي الجهة محمد مهيدية، بتطبيق القانون في حق المخالفين وترتيب الجزاءات، متناسين بأنهم تسببوا في تشويه جمالية المدينة بتشييدهم لبنايات مخالفة لقانون التعمير، ناهيك عن بنائهم لعمارات قرب الأودية دون الحصول على ترخيص من وكال الحوض المائي “لوكوس”.

وكان بلاغ صادر عن جمعية المنعشين العقاريين بطنجة، بمناسبة ما تعرضت له غابة الرميلات من انتهاك وقطع عشوائي للأشجار على يد منعش عقاري، قد أثار الكثير من السخرية لما تضمنه من عبارات وصفها بعض النشطاء الفيسبوكيين بالساخرة والتهكمية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق