ترقية والي أمن طنجة بالنيابة إلى مراقب عام

متابعة/ هيئة التحرير

أفرجت المديرية العامة للأمن الوطني، صباح اليوم الأحد فاتح يناير، عن لوائح الترقية برسم سنة 2022، والتي استفاد منها حوالي عشرة آلاف من نساء ورجال الأمن الوطني على صعيد المملكة.

ومن بين الأسماء التي حظيت بالثقة الجديرة للمديرية العامة للأمن الوطني، والي أمن طنجة بالنيابة، عبد الكبير فرح، والذي تمت ترقيته إلى رتبة مراقب عام.

وتأتي ترقية عبد الكبير فرح، نظير خبرته وتجربته الكبيرة التي اكتسبها من خلال تدرجه في عدد مناصب المسؤولية بالمديرية العامة للأمن الوطني، ضمنها منصب رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، ثم نائبا لوالي أمن طنجة، قبل أن يعين منتصف السنة المنصرمة واليا لأمن طنجة، بالنيابة، ساهم من خلالها في خدمة الأمن العام والسهر على حماية مصالح المواطنين.

كما ساهم عبد الكبير فرح، منذ قدومه للمدينة، وإشرافه على عدد من المصالح بولاية أمن طنجة، في استتباب الأمن ومحاربة كافة أنواع الجريمة والإتجار في المخدرات، وكذا إجهاض عدد من عمليات الهجرة غير الشرعية، كما يُشهد له بالتفاني في العمل ونكران الذات، والمرونة والحكمة، إلى جانب الكفاءة والإخلاص في السهر على تغليب المصلحة العامة على المصالح الشخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى